خدمة ما بعد البيع من النسيج العربي
تولي شركة النسيج العربي خدمات ما بعد البيع اهمية بالغه ، فهي من وجهة نظر الشركة مفتاج نجاح طرفي العلاقه البيعه (الشركة والعميل)
خدمة ما بعد البيع تبدأ مباشرة بمجرد أن يشتري العميل منتج أو خدمة ما. هذا التفاعل هو مشاركة ذات قيمة عاليه بين العميل والشركة للحفاظ على تشغيل المنتج أو الخدمة بسلاسة ونجاح العميل في مشروعه واعماله.
تساعد على ضمان حصول العميل على أكبر فأئده من الاستخدام والقيمة من عملية الشراء. قد يستلزم ذلك التدريب على الميزات الموجودة أو التثقيف حول الاستخدامات أو القدرات الجديدة. او الصيانة الدورية وغير الدورية، تقييم العملاء ، الاطلاع على استفسارات العملاء وشكواهم ومعالجتها أولا بأول وغير ذلك. ومن ابرز خدماتنا بعد البيع
– خدمة الضمان
– خدمات الصيانة عالية الجودة ، من خلال فريق صيانة متخصص ومحترف
– توفير قطع الغيار
– التدريب المجاني على تشغيل الالات
– عقود صيانة منتظمة
– توفير بيانات الاتصال وتسهيل التواصل مع العملاء
– تقديم العروض التسويقية والترويجية
تخصص النسيج العربي طاقم متخصص عالي الكفاءة من موظفي خدمة العملاء لضمان تحقيق اعلى مستوى من الاداء والتفاعل. لضمان رضى العملاء واستفادتهم وبناء علاقة مستدامة ومستقرة مع العميل.